شراء استعراض يوتيوب

تعد عملية شراء طرق عرض YouTube واحدة من أكثر الطرق شعبية وسريعة وأسرع للحصول على طرق عرض لمقاطع الفيديو الخاصة بك. لسوء الحظ ، يمكن أن تكون أيضًا مخاطرة إذا كنت لا تعرف ما الذي تفعله أو من تشتري منه.

منذ عام 2012 ، قمنا باختبار ومراجعة أكثر من شركات 300 بيع المشاهدات يوتيوب. من بين كل البيضات السيئة ، هناك الكثير من الشركات الكبرى في الخارج. لقد قمنا بتقييمها بناءً على أكثر من 15 عاملاً للتأكد من حصولك على أفضل خدمة بأفضل سعر. تحقق من القائمة المختصرة أدناه:

BuyViewsReview هو موقع مراجعة مجاني ومستقل تموله رسوم الإحالة و / أو الإعلان. هذا لا يؤثر على مراجعاتنا التي تستند إلى آلاف الساعات من البحث والاختبار. قد يؤثر ذلك على الموقع والشهرة والترتيب الذي يظهر به هؤلاء الموفرون أدناه. نحن نراجع بانتظام مقدمي خدمات جدد ولكننا لا نعرض كل مزود في السوق.

شراء يوتيوب وجهات النظر استعراضات
قارن بين أفضل مزودي خدمة Facebook

مرتبة

مزود

يسلط الضوء على

الأسعار

الروابط

#1
NemoViews
عموما أفضل مزود للآراء
NemoViews
5 Star Rating

Views مشاهدات عالية الجودة
✔ 100 ٪ ضمان استعادة الاموال
✔ الأسهم الاختيارية المتاحة
✔ دعم العملاء ممتاز
✔ رأى النتائج في 12 ساعة
5,000 مشاهدة ل
$30.5
يقبل: بطاقة الائتمان و BitCoin
#2
ميديا ​​ميستر
مزود كبير للآراء
ميديا ​​ميستر
5 Star Rating

✔ حقيقية ، وجهات نظر يحركها الإعلان
✔ 100 ٪ ضمان استعادة الاموال
✔ يحب والأسهم المتاحة
✔ دعم العملاء ممتاز
✔ رأى النتائج في 24 ساعة
5,000 مشاهدة ل
$49
يقبل: بطاقة الائتمان و BitCoin
#3
StormViews
مزود ممتاز ودعم سريع
StormViews
5 Star Rating
✔ حقيقية ، وجهات نظر يحركها الإعلان
✔ 100 ٪ ضمان استعادة الاموال
✔ التوصيل السريع والعضوي
✔ دعم العملاء ممتاز
✔ رأى النتائج في 48 ساعة
5,000 مشاهدة ل
$50
يقبل: بطاقة الائتمان و BitCoin
#4
buy1000 متابعة
خدمة رائعة ومقرها الولايات المتحدة.
Buy1000 متابعون
4.5 Star Rating
✔ حقيقية ، وجهات نظر يحركها الإعلان
✔ 100 ٪ ضمان استعادة الاموال
✔ احتفاظ عالي واستهداف جغرافي
✔ دعم العملاء ممتاز
✔ رأى النتائج في 24 ساعة
15,000 مشاهدة ل
$45
يقبل: بطاقات الائتمان و PayPal
#5
BCFL
وجهات النظر العضوية ، ودعم كبير
BCFL
5 Star Rating
Views المشاهدات الحقيقية والعضوية
✔ 100 ٪ ضمان استعادة الاموال
Traffic مصادر المرور الطبيعية
✔ دعم العملاء جيد
✔ رأى النتائج في 2 أيام
5,000 مشاهدة ل
$40
يقبل: باي بال فقط
توضيح العلامات Excellent - ممتاز لنوعية جيدة. Bad - جودة سيئة. - الحذر (بين الخير والشر).
سؤال

يجب عليك شراء يوتيوب المشاهدات؟

شراء المشاهدات هو الاختصار من الطريقة التقليدية لتسويق فيديو يوتيوب. من تجربتنا المهنية ، يجعل عملية تسويق الفيديو بأكملها أسهل وأسرع ، ولكن يمكن أن تكون خطرة ومحفوفة بالمخاطر إذا لم تقترب منها بالطريقة الصحيحة أو ببساطة اشترت المشاهدات من مزودي خدمات غير قابلين للجدل أو رخيصة. إن اختيار شركة YouTube للتسويق المناسبة التي تقوم بالفعل بتسويق الفيديو الخاص بك إلى جمهورك المستهدف ويجعلك تشعر أنك بحاجة إليه هو مفتاح النجاح - ما نريده جميعًا.

لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير ، قمنا بإدراج قائمة إيجابيات وسلبيات شراء يوتيوب المشاهدات - يمكنك بعد ذلك أن تقرر بنفسك ما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح. تأكد من الحفاظ على القراءة للحصول على نصائح مجانية حول كيفية تسويق مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك حقًا ، والحصول على مزيد من المشتركين ، وربما حتى تنجح!


يوتيوب المشاهدات التسويق

كيفية الحصول على المزيد من وجهات النظر العضوية

على الرغم من أن شراء العروض طريقة رائعة للحصول على دفعة سريعة للفيديو الخاص بك ، فمن المهم ألا تضع كل بيضك في سلة واحدة. هناك الكثير من الطرق الأخرى لاكتساب المزيد من الاهتمام والمزيد من الاهتمام وبالطبع المزيد من المشاهدات. لقد جمعنا بعضًا من أكثر الطرق فاعلية وإبداعًا وأسهلًا والتي يمكنك من خلالها البدء في تسويق مقاطع فيديو YouTube والبدء في بناء قاعدة عملاء رائعة.

تحسين الفيديو الخاص بك و بدء الترتيب

أفضل طريقة للحصول على مشاهدات على مقطع فيديو لا تكون فيروسية - إنها بحث. يمكن أن يساعد التصنيف جيدًا على الكلمات الرئيسية الشائعة وذات الصلة في جذب المشاهدين الثابتين إلى مقطع الفيديو الخاص بك لسنوات قادمة - على عكس الانتقال الفيروسي وارتفاع مفاجئ في عدد مرات المشاهدة. ابدأ التصنيف جيدًا بتحسين فيديو YouTube الخاص بك بحيث يكون أكثر أهمية للكلمات الرئيسية. لقد وضعنا دليلًا لطيفًا وشاملاً حول تحسين الفيديو الخاص بك. ينصح بشدة إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المشاهدات كل يوم - وهو مجاني!

سبيدي يوتيوب تبرز

من نحن؟ نحن مجموعة من عشاق الويب مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة المدمجة في التسويق عبر YouTube. لقد اختبرنا أكثر من 50 من موفري خدمة شراء YouTube منذ أواخر عام 2012 وأردنا مشاركة تجربتنا مع العالم. يهدف هذا الموقع إلى مساعدة الشركات الصغيرة والأفراد على اتخاذ قرار أكثر استنارة لتسويقهم على YouTube والمساعدة في تقديم النصائح والمشورة الاحترافية.

الأسئلة؟ تعليقات؟ لا تتردد في اتصل بنا !

buy-youtube-views-reviews

Buy YouTube Views Reviews

Buying YouTube Views is one of the most popular, comfortable, and quickest way to get views on your videos. Unfortunately, it can also be risky if you don’t know what you’re doing or who you’re buying from.

Since 2012, we’ve tested and reviewed over 300 companies selling YouTube views. Among all of the rotten eggs, there are plenty of great companies out there. We’ve rated them based on over 15 factors to ensure you get the best service for the best price. Check out our shortlist below:

BuyViewsReview is a free and independent review website funded by referral or advertising fees. This does not affect our reviews, which are based on thousands of hours of research and testing. It may impact the location, prominence, and order in which these providers below appear. We regularly review new providers but do not feature every provider on the market.


Top 5 Best Sites to Buy YouTube Views
#ProviderHighlightsPricingLinks
#1 NemoViews

“Overall Best Provider for Views”

5 Star Rating
  1. High-Quality Views
  2. 100% Money-Back Guarantee
  3. Optional Shares Available
  4. Excellent Customer Support
  5. Saw Results in 12 Hours

$30.50

Per 5,000 views
Credit/Debit, Bitcoin

#2 MediaMister

“Great Provider for Views”

5 Star Rating
  1. High-Quality Views
  2. 100% Money-Back Guarantee
  3. Likes and Shares Available
  4. Excellent Customer Support
  5. Saw Results in 24 Hours

$49.00

Per 5,000 views
Credit/Debit, Bitcoin

#3 StormViews

“Excellent Provider & Fast Support”

5 Star Rating
  1. High-Quality Views
  2. 100% Money-Back Guarantee
  3. Fast and Organic Delivery
  4. Excellent Customer Support
  5. Saw Results in 48 Hours

$50.50

Per 5,000 views
Credit/Debit, Bitcoin

#4 buy1000followers

“Great service & Support”

5 Star Rating
  1. High-Quality Views
  2. 100% Money-Back Guarantee
  3. High Retention & Geo-Targeting
  4. Excellent Customer Support
  5. Saw Results in 3 Days

$45.00

Per 5,000 views
Credit/Debit, Bitcoin

#5 Social Empire

“Organic Views, Great Support”

5 Star Rating
  1. High-Quality Views
  2. 100% Money-Back Guarantee
  3. Natural Traffic Sources
  4. Excellent Customer Support
  5. Saw Results in 48 Hours

$30.00

Per 5,000 views
Credit/Debit, Bitcoin


best-sites-to-buy-youtube-views

Should You Buy YouTube Views?

Buying Views is a shortcut from the traditional way of marketing YouTube Videos. From our professional experience, it makes the entire process of marketing a video more accessible and faster. Still, it can be dangerous and risky if you don’t approach it the right way or buy views from unreputable or cheap providers. Choosing the right YouTube Marketing company that markets your video to your target audience and gets you the exposure you need is the key to success – what we all want.


buy-real-youtube-views

How to Get More Organic Views

While buying views is a nice way of getting your video a quick boost, it’s important that you don’t put all of your eggs in one basket. There are tons of other ways to gain more exposure, more attention and of course, more views. We’ve put together some of the most effective, creative and easiest ways you can start marketing your YouTube Videos and start building an awesome Subscriber-base.


Optimize Your Video and Start Ranking

The best way to get views on a video isn’t going viral – it’s search. Ranking well on popular, relevant keywords can help draw in constant viewers to your video for years to come – unlike going viral and its one-hit-wonder spike in views. Ranking well start with optimizing your YouTube video for the keywords that matter the most. We’ve put together a nice, comprehensive guide on optimizing your video. Highly recommended if you want to gain more views everyday – and it’s free!

where-to-buy-real-youtube-views

Who are we? We’re a group of Web Enthusiasts with over 10 years of combined YouTube Marketing experience. We’ve tested over 50 Buy YouTube Views providers since late 2012 and we wanted to share our experience with the world. This website is meant to help small businesses and individuals make a more informed decision for their YouTube Marketing and help provide professional tips and advice.