وقت القراءة: دقيقتان ، 4 ثانية

كيف تنجح من خلال شراء يوتيوب المشاهدات

هل تكافح من أجل بناء متابع قوي على YouTube؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بالتأكيد لست وحدك. يحاول ملايين الأشخاص إنشاء اسم على موقع YouTube ، ولا يعد هذا أمرًا بالغ الصعوبة. من المحتمل أنك فكرت في شراء طرق العرض للمساعدة في البدء ، كما فعل معظم مستخدمي YouTube. عل الرغم من هذا يمكن أن تكون استراتيجية فعالة ، إنها أيضًا محفوفة بالمخاطر إذا كنت لا تعرف ما أنت عليه به.

فهم كيف يعمل

يوتيوب وجهات النظريحرص الناس على شراء مشاهدات YouTube بسبب الأشياء التي لديهم سمعت. تتضمن هذه الأشياء الحسابات المحظورة ، والبريد العشوائي الذي تم استلامه بعد ذلك ، وهذا وجهات النظر لا تساعد. في حين أن الأولين يمكن أن يكون مصدر قلق حقيقي ، يمكنك بسهولة تجنبها. والثالث خطأ. سيقول الناس أن الآراء لا تساعد لأنها مزيفة ، وعلى الرغم من أن هذا صحيح ، إلا أنها تقدم لك دليلًا اجتماعيًا حقيقيًا.

دعنا نعود إلى أول اتهامين ، يتعلق الأمر بمبدأ واحد بسيط: معين مقدمو عروض YouTube والخدمات الأخرى ذات الصلة أسوأ من الآخرين. لتحقيق النجاح في شراء مشاهدات YouTube ، ستحتاج إلى العثور على موثوق مزود. غالبًا ما يرسل البائعون الظليلون طرق العرض والإعجابات والإشارات الأخرى من المواقع المنخفضةحسابات الجودة. هذه الإشارات منخفضة الجودة تلقي إشارات حمراء على حسابك ، وربما أيضا بيع المعلومات الخاصة بك لبائعي ظليلة ، وبالتالي البريد المزعج.

قراءة الاستعراضات هي طريقة جيدة لمعرفة ما يمكن توقعه قبل إجراء عملية الشراء. قد يتعلق الأمر ببعض التجارب والخطأ أيضًا ، لكن التعليقات ستفعل ذلك تساعدك على تجنب الحصول على المحظورة أو البريد المزعج. تأكد من إلقاء نظرة على الضمانات المقدمة من قبل مقدمي الخدمات الذين تهتم بهم. إذا لم يكن لديهم أي نوع سياسة الحماية أو ضمان الرضا ، يجب أن ننظر في مكان آخر.

دليل الاجتماعي في العمل

شراء وجهات النظر يوتيوبفكرة أن شراء طرق العرض لمقاطع الفيديو الخاصة بك لا تضيف أي قيمة خاطئة تمامًا. نعم ، لن تؤدي المشاهدة المزيفة إلى تحقيق أي إيرادات من الإعلانات ، ولن يجلب عددًا من المتابعين الشرعيين. لا يزال ، عدة آلاف من وجهات النظر وهمية سوف يمكن إغراء في حركة المرور العضوية. يحدث هذا نتيجة للبرهان الاجتماعي ، والفكرة التي الناس أكثر عرضة لعرض المحتوى الشعبي. والدليل الاجتماعي تجلب أكثر الأشخاص من محركات البحث الذين عادة ما يتخطون مقطع فيديو به 25 مشاهدة.

ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى بعض الإعجابات والمشاركات والتعليقات لإنجاح هذا العمل. شراء قد تجعل وجهات النظر شخصًا ما في الباب ، لكنها لن تبقى إذا لم يكن هناك أحد آخر الانخراط مع المحتوى. سوف يدركون إما أن وجهات النظر مزيفة أو تفترض كان المحتوى مملاً. والشيء الجيد هو أن جميع مقدمي العروض الأعلى تقريبًا يقدمون باقات مع هذه الخدمات لإجراء نسخ احتياطي المشاهدات التي اشتريتها.

تطوير استراتيجية

قبل البدء في تحميل مقطع فيديو مع طرق عرض ومقاييس أخرى ، يمكنك الخروج خطة. قم بإنشاء فيديو تعرف أنك ستعززه ، وقم بعمل إضافي جعل هذا الفيديو رائع. البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة واستخدامها في الوصف والعنوان. ستحتاج أيضًا إلى صورة مصغرة جذابة لإكمالها تلك الآلاف من وجهات النظر.

تأكد من مشاركة مقطع الفيديو الخاص بك حتى لا يضيع كل عملك. سيؤدي شراء العروض والكلمات الرئيسية الجيدة والحصول على صورة مصغرة لافتة للنظر إلى جعل الناس يشاهدون الفيديو الخاص بك. انها متروك لكم كمنشئ المحتوى لحملهم على الاشتراك والبقاء لأكثر من ذلك.

يساعد المحتوى عالي الجودة ، ولكن هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي يمكنك القيام بها أيضًا. دعوة قوية إلى العمل أمر حيوي للحصول على أتباع ، أمثال ، وتعليقات شرعية. يلقي معظمهم رسالة قصيرة يطلب فيها من المشاهدين "الإعجاب والتعليق والاشتراك" إذا لقد استمتعوا بمشاهدة هذه لمسة لطيفة ، ولكنها تعتمد على المشاهدين الذين يشاهدون الفيديو بأكمله لتلقي الدعوة إلى العمل. شيء يمكنك القيام به بالإضافة إلى هذا هو إضافة أ دعوة سريعة للعمل بالقرب من بداية الفيديو. أخبر المشاهدين أنك ستقوم بتحميل ملف جديد الفيديو إذا كان هذا واحد يصل إلى قدر معين من الإعجابات. حاول أن تكون مبدعًا مع هذا مثلك يستطيع!

وضع كل شيء في العمل

واحدة من أكبر الصراعات التي يواجهها الناس مع أي نوع من خطة التسويق عمل. من السهل التفكير في كل ما تحتاج إلى القيام به ، وقد يبدو من السهل الحصول عليه قطعة من الكعكة لوضعها في مكانها. ومع ذلك ، غالبا ما يفشل الناس في إدراك أنه لا يزال هناك الكثير العمل الذي يذهب إلى التسويق عبر الإنترنت. بغض النظر عما إذا كنت تروج لموقع YouTube قناة أو منتج أو موقع ويب - إنه صعب.

بعد تحميل الفيديو وتعزيز مقاييسه ، شاركه! انشرها على المنتديات ذات الصلة المتخصصة الخاصة بك ، ولكن لا البريد المزعج. وسوف يساعد بشكل كبير إذا كنت تتمتع بسمعة طيبة في المنتديات التي تشاركها ، لذا حاول المساهمة أيضًا. رديت هو مكان عظيم آخر للمشاركة ، ولكن في كثير من الأحيان أكثر صرامة حول الذاتترقية وظيفية. مرة أخرى ، عادة ما يكون بناء سمعة على reddit تجول في هذا.

الشيء المهم هو أن تبقى دوافع. لا تشعر بالإحباط والسماح للجميع عملك الشاق للذهاب إلى النفايات. وضع الكثير من الناس في نصف الجهد اللازم ل تنجح ، ثم تستسلم. إذا كنت لا ترى النتائج التي تتوقعها ، استمر في المحاولة حتى تراها. العثور على أماكن جديدة للإعلان ، وتغيير الخاص بك نمط الفيديو ، أو ربما التبديل منافذ. كما يقول المثل القديم ، حيث توجد إرادة ، هناك طريقة.

يوتيوب وجهات النظراشطف و كرر

بمجرد أن تتوصل بالفعل إلى طريقة للنجاح ، ستصبح أكثر أسهل. في هذه المرحلة ، يجب أن تعرف البائعين الذين ستشتري وجهات نظر منهم ، كما تعلمون كيف تصنع فيديو قاتل. أنت تعرف أيضا أفضل الأماكن لمشاركة الخاص بك مقاطع فيديو معينة. من خلال التفاني ، والعمل الجاد ، وبعض الآراء المزيفة - كنت نجح على يوتيوب! الآن هي مسألة تكرار العملية بكل ما لديك معرفة جديدة.

4 يحب
3 التعليقات.
  1. نرمين جعفر

    نرمين لها صوت جميل

  2. بقر

    كيفية الحصول على وجهات نظر إضافية عند الشراء؟

  3. ادلين شريفي

    وأنا أتفق مع "فهم كيف يعمل". قبل تجربة أي شيء جديد ، يجب أن تفهمه أولاً لمعرفة قدرته ومواده لأنه كيف يمكنك معرفة أنه محتمل عندما لا تفهمه في المقام الأول. حق؟ شكرا على هذا المقال الرائع فإنه من المفيد جدا! إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، تفضل بزيارتنا على https://goo.gl/z9B5Wp.

اترك تعليقا.